أرك جديد لانمي ناروتو شيبودن سيبدأ في 20 أكتوبر


وفقاً للعدد السادس والأربعين من مجلة شونِن جمب الصادر الصادر في 17 أكتوبر فإن انمي Naruto Shippuden (ناروتو شيبودن) سيبدأ بأرك جديد يحمل عنوان "Shounen Jidai" (بالعربية الصِّبَا) ابتداءً من الحلقة القادمة 480 والتي تحمل عنوان "ناروتو وهيناتا". 

نظرة على جدول عرض الحلقات القادمة يفيد أن الحلقة 481 تُركز على ساسُكي وساكُرا والحلقة 482 تُركز على غارا وشيكامارو والحلقة 483 تُركز على جيرايا وكاكشي.

الجدير بالذكر، أن شارة بداية ونهاية جديدتين ستبدأن بالظهور في الأرك الجديد. تحمل شارة البداية عنوان "Kara no Kokoro" وهي من غناء آنلي وتحمل شارة النهاية عنوان "Tabidachi no Uta" وهي من تأدية مجموعة Ayumikurikamaki.

الانمي مقتبس من مانجا من كتابة ورسم ماساشي كيشيموتو وتسلسلت في مجلة شونين جمب من 1999 وحتى 2014 وجُمعت الفصول في 72 مجلداً. الانمي التلفزيوني من إنتاج ستديو بييرو ويقتبس فصول المانجا منذ بدايتها وهو مستمر بالعرض حتى بعد انتهاء المانجا.

لدى موقع كرانشي رول ترخيص عرض حلقات الانمي الأحدث وهي متوفرة للمشاهدة المباشرة بعد ساعة من بثها في اليابان بعدة ترجمات ومن ضمنها العربية. بإمكان أعضاء الموقع ذوي العضوية المميزة من مشاهدة الحلقات فور توفرها على الموقع بينما يتمكن الأعضاء ذوي العضوية المجانية من مشاهدتها بعد أسبوع من عرضها. كرانشي رول هو الموقع الرسمي والوحيد الذي يقوم بعرض حلقات ناروتو باللغة العربية والأسرع دائماً في عرض الحلقات اولاً بأول.